أليسون بالدوين

مديرة عمليات الأكاديمية

بعد التخرج من جامعة يورك حاملة درجة البكالوريوس في الاقتصاد، أمضيت 16 عاماً من العمل في خدمة العملاء والمبيعات وإدارة العمليات في المملكة المتحدة. وشعرتُ أنا وزوجي وابني بسعادة غامرة عندما سنحت لي الفرصة في عام 2011 للانتقال إلى دبي، وكانت الفكرة في بادئ الأمر أن نقيم هنا لبضع سنوات فقط، غير أننا شعرنا بالراحة والانتماء وقررنا البقاء، وها نحن لا نزال هنا حتى اليوم؛ حيث بدأ ابني في الصف الأول منذ افتتاح الأكاديمية عام 2011 وهو الآن في الصف التاسع! وقد انضممت إلى فريق أكاديمية جيمس ولينغتون- واحة السيليكون بصفتي المدير التنفيذي لعلاقات أولياء الأمور عند افتتاح المدرسة، وانتقلت إلى منصبي الحالي كمديرة لعمليات المدرسة في عام 2015.

بصفتي مديرة العمليات، فأنا مسؤولة عن كل شيء غير التدريس مثل الامتثال لمعايير الصحة وسلامة الموقع، والإشراف على توفير جميع خدمات الدعم، بما في ذلك الأمن والتموين والتنظيف والنقل والزي المدرسي، بالإضافة إلى سكن الموظفين وصيانة الموقع والمرافق. أحب عملي كثيراً، حيث يجلب كل يوم تحديات حافلة بكل ما هو مثير للاهتمام والدهشة، ونعيش حياة غنية من كل النواحي في أكاديميتنا، سواء كنا نهيّء الظروف لاستقبال طلابنا الصغار الجدد في مدرستنا، أو نستضيف شخصيات ملكية مثل صاحب السمو الملكي الأمير مايكل كينت.....لا نعرف الملل أبداً!

أنا فخورة للغاية بكوني جزءاً من أسرة أكاديمية جيمس ولينغتون- واحة السيليكون، لأعيش الأشياء المذهلة التي تحدث يومياً وأشهد على الجهود التي يبذلها الطاقم لضمان كون تجربة الطلاب مجزية قدر الإمكان. وبصفتي شخصاً غير متخصص في المجال التربوي، أشعر بتقدير واحترام كبيرين لما تقدّمه الكوادر التدريسية المتفانية بإبداعها وطاقتها والتزامها اللامتناهي، والذي يجعلني ممتنة بحق لكون ابني من طلاب الأكاديمية التي تجسّد كل ما قد أتمناه وأحلم به من أجل طفلي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربتك في استخدام موقعنا وتعزيزها.
ومن خلال استخدام الموقع، فإنكم توافقون على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
 
أكد

Alison_Baldwin

Alison Baldwin

Manager - Academy Operations

After graduating from York University with a BSc in Economics, I spent 16 years in various Customer Service, Sales and Operations Management roles in the UK. My husband, son and I were thrilled when the opportunity arose in 2011 to move to Dubai; we were only going to try this for a couple of years, but we are still here now! My son started in Year 1 at WSO the day the Academy opened in 2011 and now he is in Year 9! I joined the WSO team as the Parent Relations Executive when the school opened and moved into my current role of Manager of School Operations (MSO) in 2015.

As the Academy MSO, I am responsible for everything non-teaching; site health & safety compliance, overseeing the provision of all our support services, including security, catering, cleaning, bus transport, school uniforms, as well as staff accommodation and maintaining the site and facilities. I love my job, every day brings interesting challenges and life at WSO never ceases to amaze me; whether we are arranging new housing for our school chickens or hosting HRH Prince Michael of Kent, there is never a dull day!

I am so proud to be part of the WSO family; to see the amazing things that happen on a daily basis and how hard the staff work to ensure the experience for the students is as rewarding as possible. As a non-educationalist, I am constantly in awe of what the teaching teams deliver; their creativity, energy and commitment never falters, and personally for my son I could not have asked for a better experience for his education so far.

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm